الأثنين, 07 أكتوبر 2019 06:19 مساءً 0 488 0
كاميرا آيفون 11.. المشكلات مستمرة رغم التحديثات
كاميرا آيفون 11.. المشكلات مستمرة رغم التحديثات

بعد المنافسة القوية في إمكانيات كاميرا هواتف أندرويد، قررت أبل Apple إضافة كاميرا ثالثة في هواتف آيفون 11 برو لتوفير جودة عالية ودقة أكبر من كاميرات الأجيال السابقة.

 

 
 
وأضافت أبل في آيفون 11 برو مستشعر الزاوية العريضة المقربة وعدسة واسعة الزاوية في الكاميرا الخلفية للهاتف، ودعم الهاتف بمعالج A13 Bionic لإضافة تقنيات جديدة مبتكرة في الكاميرا مثل ميزة Deep Fusion.

 

ورغم ذلك فهناك شكوى من عدد كبير من مستخدمي هواتف آيفون 11 ونسخة برو من مشاكل في الكاميرا، بالرغم من تحديث أبل لنظام التشغيل لأكثر من مرة.

 

تواجه هواتف آيفون 11 الجديدة صعوبة في تصوير فيديو من الكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى بعض المشاكل في الكاميرا الخلفية حيث يعاني البعض من بعض الصور التي تفقد جودتها بوضوح بسبب العدسة الرئيسية.

 

يذكر أن شركة أبل قد أطلقت ثلاثة تحديثات، إلا أن مشكلة الكاميرا لم تنتهِ، ومن المتوقع أن توفر أبل تحديثا جديدا لحل هذه المشكلة، حيث تتميز كاميرا آيفون الجديدة بتقنيات جديدة وتتفوق على العديد من الهواتف المنافسة.

 

 
 
وبسبب إعجاب الكثير بكاميرا آيفون 11 ارتفعت نسبة الطلبات على هواتف آيفون 11 ، وبالتالي قامت أبل بزيادة إنتاج الهواتف الجديدة بمقدار 8 ملايين وحدة أو ما يعادل 10%.

 

ومن المتوقع أن تصل مبيعات هواتف آيفون 11 لـ 75 مليون وحدة، حيث تراهن أبل على كاميرا الهاتف لرفع المبيعات بعد المبيعات المخيبة لهواتف آيفون Xs.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

فريق التحرير
المدير العام
أدمن

شارك وارسل تعليق

الفيديوهات

الصور