رجل أعمال عربي يبدأ أعماله في التجارة الإلكترونية

رائد أعمال عربي يبدأ أعمال التجارة الإلكترونية 

باسيله قطوف ، رائد أعمال عربي ، أطلق عمله في التجارة الإلكترونية حيث يستخدم تقنية جديدة حيث يمكن للمشترين جرب برنامج محاكاة ثلاثي الأبعاد لعناصر مثل المجوهرات والساعات. 

وفقًا لمؤسس الموقع ، فإنهم يتخذون خطوات صغيرة في إطلاق العمل لأنه جديد إلى حد ما في السوق. 

“تحاولالكثير من اللاعبين صغار لتقديم هذا النوع من أداة إلى السوق ولكن انها كانت سريعة وقذرة، وبالتالي فإن اعتماد معدل منخفض. قال قطوف ، لقد اتخذنا التكنولوجيا خطوة واحدة إلى الأمام ، لذا هناك صور أفضل للمستهلك.

شركة قطوف المسماة GemSight هي واحدة من سبع شركات ناشئة كانت عضوًا في مسرّع أعمال يسمى The Hybrid. في ذلك الوقت ، كانت Hybrid تبحث عن شركات مختلفة يمكنها المساعدة في ترويج الشركات الناشئة في الدولة. 

لمساعدة الشركات في بدء المشاريع ، قدمت Hybrid فعاليات الإرشاد والتواصل والتواصل حيث دعت المستثمرين والمتعاونين. وفقًا لقطوف ، فقد جاء إلى Hybrid لأنه كان يعلم أنه يمكنه الوثوق بسمعة الأشخاص المعنيين. 

قال: “جئت إلى Hybrid لأنني كنت أعرف سمعة الناس ولأنني لم أرغب في إضاعة الوقت في محاولة القيام بذلك بمفردي”. 

وأضاف أيضًا أن Hybrid تساعد أصحاب الشركات الناشئة على تسريع كل ما يحتاجون إليه لبدء أعمالهم التجارية الخاصة. 

تعمل Hybrid على تسريع العمليات التي تحتاجها في المستقبل من حيث العثور على مؤسسين وشركاء ومحامين ومحاسبين ومصممين. يعرضون لك المشكلات التي يمكن أن تظهر في المستقبل لاتخاذ قرارات أفضل في الوقت الحاضر. 

المدير الإداري المختلط ، Noa Gastfreund ، تريد الشركة إنشاء مساحة أكثر تنوعًا في النظام البيئي للشركات الناشئة في إسرائيل. 

لدى المجتمع العربي وفرة من المهنيين الموهوبين في مجال التكنولوجيا العالية ، ومعظمهم يعملون في الشركات. قال غاستفريوند إن هدفنا هو أن نكون جسرهم إلى عالم ريادة الأعمال التنافسي في إسرائيل. 

علاوة على ذلك ، قالت غاستفريوند أيضًا إنهم يريدون مساعدة النساء على الثقة في بدء مشاريعهن لأنهن من أكثر المجتمعات تمثيلًا في قطاع الأعمال. 

إحدى المستفيدات من برنامج Hybrid هي عفاف شهاب ، الرئيس التنفيذي لشركة Petwork ، وهي شركة تقدم خدمات لأصحاب الحيوانات الأليفة. وفقًا لها ، أعطتها Hybrid الفرصة لاستكشاف أفكارها بشكل أفضل وبناء شبكات في مجتمع الأعمال. 

كانت لدينا معرفة فنية. لقد أعطانا The Hybrid فهمًا من جانب الأعمال والتمويل ورواية القصص والترويج. لقد قدموا لنا روابط مهمة للأشخاص في النظام البيئي في الولايات المتحدة وإسرائيل. نحن الآن نطور النموذج الأولي وننهي نموذج العمل ونبحث عن الاستثمار. قالت إن برنامج Hybrid كان برنامجًا رائعًا ، ويغير حياتك حقًا. 

“أحد المبادئ الأساسية التي استندت إليها هو خلق فرص لمؤسسين عرب في إسرائيل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. نحن نعمل على بعض الشراكات مع مجتمع The Hybrid باعتباره العامل التمكيني ، أضاف Gastfreund.