حقائق مثيرة للاهتمام حول الشرق الأوسط يجب أن تعرفها عن

الأشخاص الذين يعيشون خارج الشرق الأوسط لا يعرفون سوى القليل جدًا عن ثقافتهم وتقاليدهم وتقاليدهم. أسلوب الحياة. لهذا السبب ، لا يستطيع الكثير من الناس فهم ومناقشة الأحداث الجارية في الدول العربية لأنهم لا يعرفون المعلومات التي يجب أن يعرفوها. 

أحد الأمثلة الأكثر شيوعًا هو المسلمون. يعتقد معظم الغرباء أن المسلم عرق ، في حين أنه في الحقيقة مصطلح يستخدم للأشخاص الذين يتبعون الإسلام. غالبًا ما يضر هذا النوع من المعلومات المضللة بقدرة الأشخاص على المشاركة في مناقشات هادفة حول الأشخاص الذين يعيشون في الشرق الأوسط. لذا ، إذا كنت مستعدًا لمعرفة المزيد ، فاقرأ هذا المقال: 

المصطلحان “عربي” و “مسلم” ليسا قابلين للتبادل. 

أحد أكثر المفاهيم الخاطئة شيوعًا حول الشرق الأوسط هو أن المصطلحين “عربي” و “مسلم” يمكن أن يكونا متبادل. ومع ذلك ، لا يمكن استخدام هذه المصطلحات في نفس السياق لأن كلمة “مسلم” هي مصطلح للأشخاص الذين يتبعون دين الإسلام. وفي الوقت نفسه ، العرب هم مجموعة عرقية وقبيلة نشأت من شبه الجزيرة العربية. 

ليس كل العرب يمارسون الإسلام. 

ومن المفاهيم الخاطئة الأخرى عن الشرق الأوسط أن كل الناس في المنطقة يمارسون الإسلام. في حين أن غالبية الناس يلتزمون بالعقيدة الإسلامية ، فإن بعض السكان يمارسون ديانات مختلفة مثل المسيحية والهندوسية والبوذية. عادة ، يمكنك أيضًا العثور على عدد كبير من المسيحيين العرب في بلدان مثل الأردن وشمال إفريقيا وفلسطين. 

يشترك المسلمون الشيعة في بعض أوجه التشابه مع الروم الكاثوليك.

وهناك فرعان في الإسلام هما: السنة والشيعة. على الرغم من الاختلاف في المعتقدات ، يشترك المسلمون الشيعة في بعض أوجه التشابه مع الروم الكاثوليك من حيث وجود علاقة أكثر مباشرة مع الله من خلال الإيمان وبسبب تدخل الشخصيات الدينية. 

الإيرانيون ليسوا عربًا 

بينما تقع إيران في الشرق الأوسط ، فإن الإيرانيين في الواقع هم من الفرس وليسوا عربًا. قد تكون الجغرافيا السياسية مربكة ، لكن وصف إيران بأنها أمة عربية قد يكون مضللًا لأن الإيرانيين ينتمون إلى قبيلة تسمى الآريين ، والتي تعني “أرض الآريين”. جزء منه. 

عندما تبحث عن مصطلح العربية ، فإن التعريف يقول أنه “السكان الرحل الساميين في شبه الجزيرة العربية” ، أو “الشخص الذي لغته الأم هي العربية”. في حين أن غالبية اللغة الإيرانية مستعارة من العربية ، فإن بعض كلماتهم لها أيضًا جذور روسية وهندية وإنجليزية. 

يتفق السنة والشيعة بشكل جيد لأن كلاهما يتبع الإسلام.يتبع كل من

بينماالسنة والشيعة الإسلام ، هناك توتر بين المجموعتين حدث بعد وفاة النبي محمد. بسبب هذا التوتر ، كانت الجماعات تتجادل حول من سيحل محل محمد الذي سيستمر في قيادة العقيدة الإسلامية. 

وفقًا للشيعة ، يجب أن يكون البديل التالي علي ، ابن عم محمد الثاني. من ناحية أخرى ، يعتقد السنة أن من يليه يجب أن يكون الخليفة الأول ، أبو بكر.