تعرف على ممثلي الإمارات فيطوكيو أولمبياد!

تعتبر الألعاب الأولمبية من أكثر الأحداث المنتظرة في العالم ، والإمارات العربية المتحدة ليست استثناءً في الاحتفال. سيتنافس ستة رياضيين عالميين من الدولة على الميداليات المرموقة في المسابقة. احصل على لقاء هؤلاء الرياضيينهنا في المذهلينالمصريف أخبار! 

سيف بن فطيس ،

الرامي الإماراتي الماهر سيف بن فطيس هو الممثل الأول الذي أظهر عظمة الإمارات للعالم. من المقرر أن ينافس في رياضة الرماية بالسكيت يوم 25 يوليو. سجله الرائع يتضمن احتلاله المركز 27 في الترتيب العام في أولمبياد ريو 2016 ، متفوقًا على العشرات من الطامحين في إطلاق النار على الرغم من عدم فوزه بميدالية.

ربما سيتغير المد والجزر في أولمبياد طوكيو الصيفية لعام 2020 بالنسبة لفوتي. تعرف على التحديثات هنا من خلال تصفح النشرة بانتظام لمعرفة الأخبار العاجلة حول مكانة الإمارات في الألعاب الأولمبية. 

فيكتور Scvortov

الجودو المرشح فيكتور Scvortov هي واحدة من أقوى حلفاء دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الرياضة. ولد في الأصل في مولدوفا لكنه انتقل إلى البلاد في عام 2013 لتمثيل الإمارات إلى جانب لاعب جودو مولدوفا الشهير. 

على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على تسجيل ميدالية في أولمبياد ريو 2016 ، إلا أنه لاعب جودو مزين فاز بالعديد من الجوائز الكبرى في أماكن بما في ذلك أبو ظبي وبودابست ولاهاي. 

إيفان ريمارينكو

إيفان ريمارينكو هو أحد أفراد الجودوكا الذين انتقلوا إلى الإمارات مع سكفورتوف. ولد أيضًا في مولدوفا لكنه تحول إلى تمثيل الإمارات العربية المتحدة في عام 2013. وسينافس إلى جانب سكفورتوف في فئته في الجودو الذي يتنافس على الميدالية الأولمبية المرموقة. 

تمامًا مثل Scvortov ، لم يتمكن Remarenco أيضًا من الحصول على ميدالية في أولمبياد ريو ولكن المد والجزر قد يتحول هذا العام في طوكيو لألعاب 2020. تمكن من الفوز بالميدالية البرونزية لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال بطولة العالم للجودو 2014. 

فاطمة الحوسني ،الرياضات

إحدىالأولمبية الشابة التي مثلت الإمارات العربية المتحدة ، تأمل فاطمة الحوسني في تحقيق المجد للدولة في رمي القرص. قبل أن تنتقل إلى فئات الكبار ، كانت قادرة على المنافسة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية للشباب 2014 وبطولة آسيا للشباب. فازت بميدالية برونزية للبطولة الأخيرة. حلمها الفوز بميداليتين ذهبيتين للبلاد. 

حسن النوبي

السباق الكبير لأسرع عداء في الإمارات يحدث في الأولمبياد. فاز حسن النوبي بسباقي 100 متر و 200 متر على المستوى الوطني ، وتتطلع الأمور له في حملته في هذا الحدث الرياضي العالمي. 

إنه سعيد بتمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة في هذه المسابقة المرموقة ومتحمس للتعلم من مدربيه ومنافسيه على حد سواء خلال هذه التجربة. قبل المنافسة ، حضر معسكرًا خارجيًا لمدة أسبوعين في بلغاريا للتحضير.

يوسف المطروشي

اختياره ليكون البدل الأولمبي لمسابقة السباحة الحرة للأولمبياد 100 متر هو بالفعل نعمة في حد ذاته وفقًا ليوسف المطروشي. لم يكن يتوقع ذلك وشعر بأنه محظوظ للغاية لتمثيل الإمارات في هذه البطولة المرموقة من المهارة والألعاب الرياضية. 

يمكنك معرفة أداء المطروشي في منافسته عندتحديثات الاطلاع علىالمصريف أخبار!