Almasrif News: الغواص السعودي المحترف الصاعد والقادم

ياسمينة باشا هي غواصة محترفة في أعماق البحار من المملكة العربية السعودية استحوذت على انتباه الناس في جميع أنحاء البلاد. هي امرأة حديثة من المدينة كانت تعمل كمحاسبة ، ثم انتهى بها الأمر لتجد شغفها في مكان آخر في مياه المحيط الشاسعة. 

نشأت ياسمينة معها يوميًا على طول البحر ، وكانت دائمًا تشعر بالفضول لمعرفة ما يكمن تحت السطح. 

قالت: “ منذ ثماني سنوات ، كنت مفتونًا لاستكشاف عجائب العالم المائي ، حتى جربت يومًا ما الغوص. لقد كنت مفتونًا ومدمنًا منذ ذلك الحين. لقد أخذت العديد من الدورات التدريبية واغتنمت كل فرصة. 

بعد أن وقعت في حب الغوص ، بدأت في الحصول على شهادات وتراخيص لممارسة الغوص أينما ذهبت. كما شاركت ياسمينة في العديد من الفعاليات والمسابقات في جميع أنحاء البلاد لزيادة خبرتها. 

اليوم ، هي مدربة معتمدة وقامت بتدريس الناس من جميع الأعمار. تقول ياسمينة إنها بدأت قبل ثلاث سنوات تدريب النساء من جميع الجنسيات تقريبًا من العرب والآسيويين والأوروبيين. 

عندما سُئلت عن شعورها حيال خطورة المحيط ، قالت ياسمينة إنها مستعدة لكل موقف. وعلقت قائلة: “أحب أن أكون مغامرًا أثناء اتخاذ احتياطات السلامة ، وأن أكون قريبًا من الأسماك المفترسة دون استفزازها ، لأنها مخلوقات دفاعية وليست هجومية.”

كما تدعو ياسمينة الناس من جميع الأعمار للحضور وتجربة الغوص بأيديهم. إنه ليس نشاطًا ترفيهيًا رائعًا فحسب ، بل يمكن للناس أيضًا الاستمتاع بجمال مياه المملكة العربية السعودية. تتميز بعض أفضل المنتجعات والفنادق في البلاد ببناغل على شاطئ البحر وجزيرة حيث يمكن للناس أن يكونوا قريبين من المحيط ومعرفة المزيد عن الحياة البحرية. 

في المملكة العربية السعودية ، لا يزال كبار السن يتمتعون بنظرة أكثر تقليدية للحياة ، لذلك كانت النساء اللواتي يرتدين بدلات الغوص موضع استياء. وبدلاً من ذلك ، يُتوقع من النساء مثل ياسمينة إما العمل في وظائف الشركات أو البقاء في المنزل لرعاية الأسرة. ومع ذلك ، فإن قصة ياسمينة دليل على أن المرأة في هذا اليوم وهذا العصر يمكنها أن تفعل ما تشاء في الحياة. 

في المستقبل ، تريد ياسمينة المشاركة في المزيد من الأحداث الرياضية للغوص في أعماق البحار وتصبح واحدة من أفضل الرياضات في العالم. تحلم أيضًا بتدريب أشخاص آخرين على فعل الشيء نفسه وفتح مرفق غوص خاص بها في وقت ما في المستقبل. 

حول موقع Al Masrif News

في المملكة العربية السعودية، تقدم Almasrif News أحدث الأخبار والتحديثات حول الأحداث التي تحدث في البلاد وجميع أنحاء العالم. للبدء ، يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية اليومية والوصول إلى المحتوى كل يوم! 

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد ، لا تتردد في زيارة صفحتنا الرئيسية. إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات ، فلا تتردد في إرسال رسالة إلينا على موقعنا الإلكتروني أو عبر البريد الإلكتروني. نتطلع إلى الترحيب بك كجزء من مجتمعنا!